ترقبوا بداية تداول اسهم السيف غاليري في السوق الرئيسية بالسعودية اليوم

أعلنت هيئة أسواق المال بالمملكة العربية السعودية ، أن إدراج وتداول الأسهم في السيف جاليري سيتم اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر لعام 2022 م ، وسيكون الثالث من الأخير جمادًا. من عام 1444 هـ حيث سيتم إدراج وتداول الأسهم بعد الانتهاء من مراحل الطرح العام الأولي. السوق الرئيسي. تم تقسيم الأسهم المطروحة إلى فئتين هما فئة المؤسسات والشركات ، أي. ح. الفئات المشاركة وفئة الأشخاص الطبيعيين. بعد ذلك ، تم التخصيص النهائي للأسهم ، وبعد ذلك تم إرجاع الفائض ، وبعد ذلك يتم إدراج الأسهم وتداولها.

إدراج وبدء تداول اسهم السيف غاليري

أوضحت هيئة أسواق المال بالمملكة العربية السعودية العديد من التفاصيل الهامة للغاية بخصوص الاشتراك في معرض السيف ، ومحلات السيف للتنمية والاستثمار وأهم هذه التفاصيل الإفصاح عن تفاصيل الإدراج و ابدأ التداول بأسهم السيف جاليري وبناءً عليه سنشرح لك متابعينا الكرام من خلال موقعنا الإلكتروني إيجيبت مكس. فيما يلي التفاصيل الرئيسية لإدراج وتداول أسهم السيف غاليري:

  • اولا يبدأ إدراج أسهم شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار السيف غاليري مع بداية التعاملات المالية اليوم الثلاثاء الموافق ال27 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال3 من شهر جماد أخر للعام 1444 هـ.
  • و حدود التذبذب السعرية اليومية تكون بنسبة ال+/- ال30% ويتم تطبيق حدود التذبذب السعرية بنسبة ال+/- ال10% بداية من اليوم الرابع.
  • ويبدأ الإدراج للأسهم وتداولها بسعر ال115 ريال سعودي.

رموز إدراج أسهم السيف غاليري

هناك رمز دولي ورمز محلي آخر يحتاجه المتداولون من أجل إدراج الأسهم وتداولها ، وبناءً عليه سنقدم لكم ، أعزائي المتابعين ، رموز متاجر السيف لإدراج الأسهم من خلال شركة التطوير والاستثمار في موقعنا الإلكتروني ، معرض السيف بالسوق الرئيسي بالمملكة العربية السعودية موضح هنا كالتالي: -

  • اولا رمز إدراج أسهم السيف غاليري وتداولها المحلي في السوق الرئيسية السعودية هو ال4192.
  • ثم رمز إدراج أسهم السيف غاليري وتداولها الدولي في السوق الرئيسية السعودية هو الSA15M1PI1G19.