أنخفاض سعر سهم الراجحي في نهاية التداول اليوم في السعودية 1444

أعلنت هيئة أسواق المال بالمملكة العربية السعودية ، عن سعر سهم شركة الراجحي ، في ختام تداولات اليوم الأربعاء ، الموافق 4 يناير لعام 2023 م ، الحادي عشر من آخر شهر غير حي من عام 1444 هـ ، والمبلغ الذي أوقف عنده هو المبلغ الافتتاحي لسهم الراجحي غدا الخميس الموافق الخامس من شهر كانون الثاني (يناير) من العام 2023 م ، وهو الثاني عشر من شهر غير حي آخر لعام 1444 هـ ، و تعتبر أسعار أسهم الراجحي في حالة تغير مستمر التغيرات الاقتصادية التي تحدث في جميع دول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

سهم الراجحي

قامت هيئة أسواق المال والتداول السعودي في المملكة العربية السعودية بتوضيح العديد من التفاصيل المهمة للغاية بخصوص أسعار الأسهم اعتبارًا من ختام تداولات يوم الأربعاء الموافق 4 يناير من العام 2023 م ، وهو الحادي عشر من آخر شهر جامد من الشهر الجاري. عام 1444 هـ ومن أهم هذه التفاصيل الإفراج عن سعر سهم الراجحي. في نهاية تداول اليوم وبناءً عليه ، سنشرح لكم من خلال موقع إيجيبت ميكس متابعينا الأعزاء سعر سهم الراجحي في نهاية تداول اليوم في السوق المالية السعودية ، لنلاحظ أنه كان 76.20 فقط. بلغ الريال السعودي وهذا هبوط حاد وانحدار في سعر سهم الراجحي ليجده متراجعا 1.42٪ ريال سعودي.

معدل أسعار سهم الراجحي اليوم

و تجدر الاشارة الي , انه عند تداول السهم ، الأسعار ليست فقط أسعار الافتتاح والإغلاق ، ولكن الأسعار تتغير على مدار اليوم ، ومن هنا توجد أسعار إغلاق وفتح ، بحد أدنى وأقصى ، ومع الأهمية الكبيرة لهذه التفاصيل ، الراجحي أسعار الأسهم اليوم سنشرح لكم من خلال موقعنا الإلكتروني Misr Mix متابعينا الأعزاء تفاصيل أسعار أسهم شركة الراجحي في ختام تداولات اليوم في السوق المالية في المملكة العربية السعودية كما هو موضح لكم على النحو التالي: -

  • اولا الافتتاح: ال77 ريال سعودي.
  • والإغلاق: ال76.20 ريال سعودي.
  • والحد الأعلى: ال78.30 ريال سعودي.
  • والحد الأدنى: ال76.10 ريال سعودي.
  • والتغيير: بنسبة ال1.42% بقيمة ال1.10 ريال سعودي.