"أمانة المدينة المنورة" تخصص تعويضات للعقارات التي تقع في مسارات الطرق

أعلنت بلدية المدينة المنورة عبر صفحتي على منصة تويتر عن بدء دفع تعويضات عن العقارات التي تغلق الطرق بشتى الطرق وتعمل على إخلاء تلك العقارات التي تقع في هذه الشوارع لإخلاءها وإزالتها تمهيدا للطريق. أعمال التوسعة والرصف لمساعدة أهالي منطقة المدينة المنورة على تسهيل طرقهم. سنتعرف على المناطق التي يتم إزالة العقارات منها في بلدية المدينة المنورة وجهود الأمانة في تسهيل الحياة وصيانة الطرق وترميمها وإزالة المطبات وغيرها.

كييفية صرف التعويضات للعقارات التي تقع في مسارات الطرق

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن إخلاء العقارات التي تقع في مسارات الطرق التي تعمل على تمهيدها أو توسعتها وقامت الأمانة بإعلام أصحاب العقارات ليتم إخلائها ومراجعة مقرات الأمانة حتى يتم الحصول على التعويضات، حددت الأمانة مجموعة من هذه الطرق التي يتم إخلاء العقارات المتواجدة بها والتي تقع في طرق كل من :

  • اولا طريق الأمير مقرن ابن عبد العزيز.
  • وطريق المطار وكذلك طريق طلحة بن يحيى .
  • وكذلك طريق مضاء الفائشي الهمداني.
  • وطريق قباء الموازي وأخيرا طريق الأمير عبد الحميد ابن عبد العزيز.
  • ودعت الأمانة ملاك العقارات المتواجدة في هذه الأماكن المستهدفة إلى سرعة إخلاء العقارات.
  • ومراجعة الأمانة لتسليم العقار ثم استكمال الطلبات للحصول على التعويضات.

إخلاء العقارات التي تقع في مسارات الطرق

طالبت حكومة المدينة المنورة بإخلاء العقارات الموجودة في ممرات الشوارع المستهدفة. وحثت أصحاب تلك العقارات على الإخلاء بسرعة وتسليم العقارات وتلبية الطلبات ، بما في ذلك تقديم نسخة محدثة من سندات الملكية وإصدار تصريح لخدمات الكهرباء والمياه.

أهمية إخلاء العقارات في مسارات الطرق

من الجدير بالذكر , تعمل حكومة المدينة المنورة على تعبيد وتحديث الشوارع المختلفة في المدينة وتحسين الشوارع والشوارع الرئيسية لتخفيف الازدحام المروري وتسهيل سير الأفراد في ممرات المشاة ، لذلك قامت حكومة المدينة بإزالة بعض العقارات التي هي تقع في مناطق مختلفة وتعمل على تعويض أصحاب هذه العقارات أو إتاحة السكن لأشخاص آخرين.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن