أرامكو Saudi Aramc تكشف عن سعر البنزين في السعودية لشهر يناير 2023 بنزين ٩١ و ٩٥ والديزل

كشفت شركة أرامكو السعودية عن أسعار النفط وخاصة أسعار البنزين لشهر يناير 2023 حيث ينتظر عدد كبير من المواطنين وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام في هذا الوقت لمعرفة أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بالبداية. العام الجديد والتاريخ الشهري القادم الذي تحدده أرامكو السعودية. مع قيامنا بتحديث أسعار جميع أنواع البنزين في المملكة العربية السعودية ، سنراجع ما أعلنته أرامكو في الساعات القليلة الماضية بشأن أسعار البنزين.

أسعار البترول أرامكو

إن الأسعار التي حددتها أرامكو السعودية لجميع منتجات الوقود في المملكة العربية السعودية ستظل سارية حتى 10 يناير 2023 ، عندما تعلن أرامكو عن تغييرات جديدة في الأسعار بناءً على متطلبات السوق ، بمعنى آخر. ح. يتم تحديد الأسعار على أنها أسعار أقل أو أسعار أعلى بناءً على الضوابط التي تحدد قيمة الأسعار في المملكة العربية السعودية على أساس شهري ، حيث أن الشركة المسؤولة عن أسعار البنزين ، أرامكو السعودية ، تحاول باستمرار تغيير أسعار البنزين كل شهر ، حيث أن هذا هو بعد مراجعة دورية تشمل جميع أسعار البنزين شهريًا وليس ربع سنوي ، حيث سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة بعد دراسة السوق المحلي والعالمي في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وسيتم تفعيل الأسعار الجديدة بشكل عام. محطات البنزين في السعودية أدخلت من اليوم. اليوم التالي هو الحادي عشر من نفس الشهر.

سعر البنزين في السعودية لشهر يناير

ولم ترد حتى الآن أية معلومات عن أسعار البنزين في السعودية لشهر يناير ، فيما تم حتى الآن تعديل أسعار شهر ديسمبر وهي موحدة في جميع المدن وكانت على النحو التالي.

  • اولا سعر لتر الديزل اليوم في السعودية على نحو 0.75 ريال.
  • وا قد سجل كذلك سعر 91 لتر بنزين في السعودية اليوم ولشهر ديسمبر على نحو 2.18 ريال.
  • وسجل سعر 95 لتر بنزين اليوم في السعودية على نحو 2.33 ريال.
  • وقد بلغ سعر لتر الكيروسين في السعودية لشهر ديسمبر 0.81 ريال.
  • وجاء سعر لتر غاز البترول المسال في السعودية لشهر ديسمبر 0.90 ريال.
الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن