إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو)
إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو)

إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو) الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو)، إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو).

الميثاق حرض الإعلامي المصري محمد الباز، بشكل مباشر على قتل ثلاثة من رموز المعارضة المصرية في الخارج، وهم زعيم حزب "غد الثورة" أيمن نور، والإعلاميان معتز مطرن، ومحمد ناصر.

وقال الباز في برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور" المصرية: "إذا استطاع أي مصري الوصول لأيمن نور يقتله، ومعتز مطر يقتله، ومحمد ناصر يقتله، ستقولون إنني أحرض على القتل، آه فأنا أحرض على قتلهم."

?

واتهم الباز المعارضين الثلاثة، إضافة إلى قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وجميع الإعلاميين المصريين في تركيا، بالرغبة في "تخريب الدولة وفناء الجيش والشرطة"، مؤكدا أنهم يستحقون القتل.

المصدر: المحور

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعلامي مصري يحرض على قتل 3 من معارضي السيسي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)