لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة
لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة

لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة، لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة.

الميثاق أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني عن تخصيص مراكز في جميع الأراضي اللبنانية لاستقبال طلبات المهجرين السوريين الراغبين بالعودة الطوعية إلى بلادهم.

وذكر بيان صدر عن المديرية أنه "في إطار متابعة موضوع المهجرين السوريين" فتحت مراكز لاستقبال الطلبات، في كل من العاصمة بيروت وجبل لبنان وبرج حمود وبيت الدين والدامور وطرابلس والكورة وعكار العبدة وحلبا والبقيعة وصيدا والنبطية وشبعا وزحلة وجب جنين وبعلبك الهرمل وعرسال.

وأشارت إلى أن استقبال الطلبات سيبدأ من الاثنين حتى الجمعة أسبوعيا اعتبارا من الساعة 15:00 ولغاية الساعة 18:00.

وأوضحت أن الأبواب أمام الراغبين في العودة ستفتح في المراكز اعتبارا من الثلاثاء 7 أغسطس، مؤكدة أن تسوية أوضاع المغادرين ستكون مجانا فور مغادرتهم.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لبنان يخصص مراكز لاستقبال اللاجئين السوريين الراغبين بالعودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)