رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»
رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»

رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين» الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»، رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين».

رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :-  مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :-  مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»

الميثاق رصدت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مكافأة لكل من يشـارك في إنشاء تطبيق إلكتروني يخدمها، أو يسهم في تسهيل تقديم الخدمات في الحرمين الشريفين بأي طرق أو وسائل، انطلاقا من رسالتها المبنية على تحقيق رؤية المملكة 2030 في تسخير التقنية الحديثة لخدمة الحرمين الشريفين والقاصدين من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وقالت الرئاسة ‘‘إنها تهدف إلى توفير منصة إلكترونية متكاملة على الأجهزة الذكية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين لتسهيل وتيسير التواصل بين المستفيدين ومقدمي الخدمات في الرئاسة وإمكانية الوصول لأكبر شريحة ممكنة منهم.

رابط مختصر

2018-08-06 2018-08-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي :- مكافأة عن كل تطبيق يخدم «الحرمين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور