شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية"
شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية"

شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية"، شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية".

الميثاق دون أن يدلك أحدا على مكان العثور على جثث الأطفال الثلاثة بالمريوطية، بمجرد وصولك أسفل الكوبري.. تجد الهدوء يحيط بين سكان ورواد شارع الثلاثيني، ورائحة الموت تنتشر في المكان، الطريق ترابي والعقارات تتكون من أكثر من 10 طوابق على ترعة المريوطية، أهالي ورواد المنطقة يتحركون في حذر، مشاهد جثث الأطفال الثلاثة التي تم العثور عليها بجانب سور قطعة أرض فضاء، أثناء تجربة الكلاب الضالة نهشها، لا تغيب عن أذهانهم.

قالت نعمة الله، موظفة لـ"الميثاق": "أنا كنت خارجة من البيت الساعة حوالي 7 الصبح، بروح الشغل بتاعي في مدينة نصر، وأنا واقفة عند السور علشان أركب عربية، شميت ريحة كريهة ولقيت كلاب واقفة حولين 3 أكياس بلاستيك، وبعدين قربت من الريحة كده لقيت رأس طفل ظاهرة.. بدأت أصرخ وأجمع عدد كبير من أهالي المنطقة، وبعدين لقينا 3 أطفال في حالة انتفاخ وفي اتنين منهم أمعائهم خارجة برة، وبعدين اتصلنا بالشرطة والإسعاف والدنيا اتقلبت بعدها".

تضيف السيدة الأربعينية: "والله إحنا مش عارفين مين عمل فيهم كده، وإحنا بنشوف الأطفال لقينا فيهم شبه كبير من بعض.. كأنهم إخوات". وتنهي حديثها قائلة: "منهم لله اللي عملوا كده.. ربنا ينتقم منهم". سكان المنطقة وروادها أكدوا أنهم فوجئوا أيضا بالواقعة في الساعات الأولي من صباح أمس، ولم يتعرفوا على الأطفال.

كان اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثث ثلاثة أطفال بدائرة قسم الشرطة الطالبية، وانتقلت القوات إلى مكان الواقعة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والعقيد محمد أمين مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والرائد محمد نجيب معاون مباحث العمرانية، وتم تكوين فريق بحث وتحر لكشف تفاصيل ابعاد الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهدة عيان تروي لـ"الميثاق" كواليس اكتشاف جثث "أطفال المريوطية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن