مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء
مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء

مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء، مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء.

الميثاق قالت مصادر قضائية، إن مصلحة الطب الشرعي انتهت من تشريح جثامين أطفال المريوطية الثلاثة، الذين عثروا على جثامينم صباح اليوم، بجانب فندق شهير بالمريوطية.

وأضافت المصادر لـ"الميثاق"، أنه تبين خلال إجراء الصفة التشريحية، أنهم في أعماراهم تتراوح بين عام ونصف وعامين وسته سنوات، كما تبين أن الوفاة بسبب الحريق، حيث يرجع بأنهم كانوا متواجدين في مكان نشبت في النيران ولم يوجد تعذيب على الجثامين الثلاثة.

كما تبين وجود أعضائهم كاملة ولا توجد سرقه لها، وأن الجثث في حاله تعفن، وأوضحت المصادر أنه تم أخذ عينات، وجار تحليل البصمة الوراثية لمعرفة هل توجد صلة قرابة بين الأطفال الثلاثة من عدمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر: "التشريح" أثبت وفاة "أطفال المريوطية" حرقا ولا توجد سرقة أعضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن