غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل
غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل

غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل، غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل.

غزة :-  التربية تعلن عن إعطاء دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيلغزة :-  التربية تعلن عن إعطاء دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل

الميثاق أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية اليوم عن إعطاء دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول .

وأفادت التربية بتوفر عدد من المنح الدراسية في بولندا وفيتنام وكوبا والمغرب وتركيا للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة، بحيث يستطيع الطالب التقدم للمنافسة على دولة واحدة فقط، وفي حال عدم ترشيحه يستطيع التقدم للمنافسة على إعطاء الدول التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني “www.moehe.gov.ps” وللاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المطروحة وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدة أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات للمنح المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

رابط مختصر

2018-07-09 2018-07-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غزة :- التربية تعلن عن منح دراسية للطلبة الفلسطينيين في عدة دول … رابط التسجيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور