ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية”
ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية”

ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية” الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية”، ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية”.

الميثاق وقعت إسرائيل اليوم الاثنين على قرار جديد باعتبار فضائية القدس منظمة إرهابية.

واتخذ القرار الذي وقعه وزير الجيش الاسرائيلي افيغدور ليبرمان بتوصية من جهاز الامن العام الإسرائيلي “الشاباك” والمكتب الوطني للحرب الاقتصادية على “الأرهاب”.

وسبق توقيع ليبرمان على القرار إقدام إسرائيل على حظر عمل فضائية القدس في الاراضي الفلسطينية المحتلة والقدس بالاضافة الى استدعاء عدد من العاملين فيها.

واستنكرت نقابة الصحفيين قرار سلطات الاحتلال القاضي بحظر عمل قناة القدس الفضائية في الاراضي الفلسطينية، واستدعاء عدد من العاملين فيها للتحقيق معهم حول القناة وعملهم الصحفي.

واعتبرت النقابة أن هذا الاجراء قرصنة جديدة يندرج ضمن حرب الاحتلال على الصحفيين ووسائل الاعلام الفلسطينية، ويأتي ضمن سياق ممنهج لحجب الحقيقة وطمس جرائم الاحتلال التي ينفذها بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت سلطات الاحتلال حظرت من قبل عمل فضائية فلسطين اليوم، وقناة الاقصى، وعدد من الاذاعات المحلية، وقامت باعتقال ومحاكمة عدد من الصحفيين العاملين فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليبرمان يوقع قراراً باعتبار فضائية القدس “منظمة إرهابية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور