ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة
ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة

ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة، ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة.

الميثاق واصلت مديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، 43 متهما، متورطين في الاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة النارية، والهاربين من أحكام قضائية، في حملات أمنية بالمحافظة.

كما تمكنت القوات من ضبط 3 تشكيلات عصابية أخذت 11 متهما تخصصوا في سرقة السيارات بمنطقة الهرم، والطالبية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا 11 واقعة سرقة متنوعة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بشن حملات بصفة مستمرة على البؤر الإجرامية، وإزالة الاشغالات التي تعوق حركة المرور، وضبط الخطرين وحائزة المواد المخدرة والأسلحة النارية لإعادة السيطرة الأمنية في الشارع المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 43 متهما بحملات على تجار المخدرات والهاربين في الجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن