فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات
فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات

فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات، فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات.

الميثاق في قاعة محكمة جنايات القاهرة بعابدين، نادى سكرتير الجلسة على متهمين كانا مكبلين بقيد حديدي واحد في قفص الاتهام، السائقان "فهمي وخالد"، الأول يكبر الثاني بعامين.

لحظات قبل أن ينهار الشقيقان بعد أن سمعا عقوبتهما بالسجن المشدد 7 سنوات، قبل أن يقتادهما أفراد الأمن إلى حجز المحكمة تمهيدا لنقلهما لأحد السجون العمومية لتنفيذ العقوبة.

أوراق القضية رقم 4617 لسنة 2016، كشفت عن طبيعة الجريمة التي ارتكبها الشقيقان، وهي قتل أحد الأشخاص بعد تعرضه لشقيقتهما الصغرى ومعاكستها أثناء استقلال سيارته بصحبة آخر في المقطم صيف 2016.

التحقيقات روت تفاصيل الواقعة التى جرت أحداثها في شارع 17 بمنطقة الدبلوماسيين بالمقطم، إذ كانت شقيقة المتهمين تسير في الشارع عائدة من "درس خصوصي"، وفوجئت بشابين يستقلان سيارة، عاكسها أحدهما وحاول التحرش بها، لم يرق الحال للفتاة وأبدت غضبها وكالت له السباب، حتى استشاط غضبه، وهددته بإخبار شقيقيها السائقين، إلا أنه لم يلق لتهديدها بالا.

وأضافت التحريات أن شقيقي الفتاة "فهمي وخالد"، حضرا إلى المكان الذي تتواجد فيه شقيقتهما، واشتبكا بالأيدي مع "مصطفى" الذي عاكس شقيقتهما، غير عابئين بمن يحاول إبعادهما، وأخرج أحدهما سلاح أبيض "سنجة" كان يخبأها في طيات ملابسه، وعاجله بطعنة، ثم نُقل إلى المستشفى، ولم تفلح تجارب إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة. 

نجدة القاهرة تلقت بلاغا بالحادث من الأهالي بوجود مشاجرة ومتوف، ثم تلقت إشارة المستشفى بوفاة شاب في العقد الثالث من العمر متأثرا بإصابته في مشاجرة، وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، وتمكنت من القبض على المتهمين، وأحالتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيق مع المتهمين.

برر المتهمان فعلتهما أنهما كانا يدافعان عن شقيقتهما بعد تعرض المجني عليه لها في الطريق العام، وفي ختام التحقيقات أحالتهما نيابة حوادث جنوب القاهرة إلى المحاكمة الجنائية وأسندت لهما اتهام الضرب المفضي إلى الموت.

استمعت المحكمة برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، وعضوية المستشارين هشام محمود وأحمد الغندور، وسكرتارية سيد نجاح ومحمد خميس، إلى دفاع المتهمين والذي طلب القضاء ببراءة موكليه، وبعد المداولة صدر حكم بإدانتهما بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فهمي وخالد.. قتلا شابا عاكس شقيقتهما وعاقبتهما المحكمة بالمشدد 7 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن