الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا
الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا

الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا، الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا.

الميثاق قرر الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، دعوة مجلس الأمن القومي للانعقاد استثنائيا غدًا الثلاثاء في قصر قرطاج، وذلك بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد والوزراء المكلفين بالداخلية والدفاع والعدل.

ويأتي الاجتماع بهدف تدارس الوضع الأمني بالبلاد بعد الهجوم الإرهابي الغادر أمس الأحد، بولاية جندوبة، والذي أسفر 6 عناصر من وحدات الحرس الوطني، والنظر في المنظومة الأمنية بوزارة الداخلية بعد التغييرات الأخيرة.

وفي سياق متصل، عقد رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد اليوم الاثنين، اجتماعًا أمنيا بقصر الحكومة بالقصبة؛ لمتابعة العمليات الجارية منذ أمس لتعقب المجموعة الإرهابية في المناطق الجبلية الحدودية إثر العملية الغادرة، التي استشهد خلالها 6 عناصر من وحدات الحرس الوطني.

حضر الاجتماع غازي الجريبي وزير الداخلية بالنيابة وعبدالكريم الزبيدي وزير الدفاع الوطني وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، حسب بيان لرئاسة الحكومة التونسية.

وكان وزير الداخلية بالنيابة غازي الجريبي، قد قام صباح بزيارة إلى ولاية جندوبة، حيث ترأس المجلس الجهوي للأمن، وانتقل إلى المستشفى الجهوي بالمكان للاطمئنان على الحالة الصحية للجرحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس التونسي يدعو إلى اجتماع استثنائي لمجلس الأمني القومي غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق