فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا
فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا

فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا، فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا.

فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعافيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا

الميثاق نشرت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، مقطع فيديو للحظة دخول الجيش السورى إلى ريف درعا الشرقى، حيث قضت على آخر تجمعات إرهابية “جبهة النصرة” فى بلدة النعيمة على الأطراف الشرقية لمدينة درعا جنوب البلاد.

وقال أحد الضباط بالجيش السورى، إن سلاح الجو وراجمات الصواريخ قصفت صباح اليوم الجمعة المدينة السورية لتطهيرها من الإرهابيين وكبدتهم خسائر مادية كبيرة فى بلدة صيدا.

كما تغلبت قوات المشاة على الكثير من الاحياء بالمدينة، بالإضافة إلى تمشيطها من الألغام، وأكدت الوكالة السورية، أن العملية العسكرية التى بدأها الجيش السورى قبل نحو 10 أيام ضد التنظيمات الإرهابية فى درعا، أسفرت عن تحرير الكثير من القرى والبلدات.

رابط مختصر

2018-07-09 2018-07-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: لحظة دخول الجيش السورى شرق مدينة درعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور