تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق"
تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق"

تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق"، تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق".

الميثاق ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، في واقعة خطف "طفل الشروق" جار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، منذ 5 أيام من أمام منزله بمدينة الشروق، شرق محافظة القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة 5 متهمين بينهم سيدة، وتبين أن دافع الجريمة هو خلافات مالية بين أحد المتهمين وهو العقل المدبر للحادث من جهة، وجد الطفل "هشام سامي" من جهة أخرى.

وأوضحت التحريات والتحقيقات أن المتهمين تمكنوا من خطف الطفل وقاموا باحتجازه فى شقة بمنطقة صفط اللبن لمدة 24 ساعة، ثم قاموا باحتجازه داخل شقة بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، حتى ألقي القبض عليهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 8 يوليو الجاري.

وبحسب مصادر أمنية أن القوات فحصت عدد من السيارات "النترا" موديل 2017 و 2018 ، بعدما تبين أن عدد من المتهمين كانوا يستقلون سيارة النترا.

أفادت التحريات والتحقيقات أن أجهزة إدارة البحث الجنائي بالقاهرة والجيزة، تمكنوا من تحديد مكان المتهمين وانطلقت 6 مأموريات من ضباط القاهرة والجيزة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، والعميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين فى منطقة الهرم وأكتوبر، وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الشروق لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد أمر بسرعة إلقاء القبض على المتهمين بعدما تلقي قسم الشروق بلاغا من والد الطفل يفيد بتعرضه للاختطاف وطلب فدية، وتمكنت القوات بعد مرور 5 ايام من تحديد المتهمين وضبطهم اثر فحص تعاملات اسرة الطفل وتبين ان هناك خلافات مع جده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحريات المباحث: "سيارة النترا" وراء ضبط خاطفي "طفل الشروق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن