أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه
أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه

أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه، أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه.

الميثاق قدمت أسرة طفل الشروق هشام سامي، الذي جرى تحريره فجر اليوم من يد تكوين عصابي مكون من 7 أشخاص بعد اختطافه، الشكر للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وضباط مباحث القاهرة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة والعميد نبيل سليم مدير البحث الجنائي، والرائد أحمد إبراهيم رئيس مباحث الشروق، وجميع الضباط الذين شاركوا في تحرير نجلهم، والقبض على المتهمين.

 وقال والد الطفل المهندس سامي: "شعرت بالأمان عندما عاد نجلي وأصبحنا في عصر جديد مليء بالمحبة، والضباط كانوا بيقولوا لنا هشام ابننا وطالبوني بالهدوء، وأكد أن ثقته في الله أعادت نجله إلى منزله وكرر جملة "رب البيت هيجيب ابني البيت".

كما تقدمت والدة الطفل بالشكر، لضباط وزارة الداخلية وأكدت أنها شاهدت المجهود الذي يبذله الجميع مقدمين راحتهم وحياتهم فداء لحماية أبنائنا، واختتم جد الطفل: "مصر بلد الأمن والأمان ونشكر ربنا ووزارة الداخلية على مجهودتها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أسرة طفل الشروق تشكر وزير الداخلية ومباحث القاهرة على تحريره من خاطفيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن