بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق"
بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق"

بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق"، بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق".

الميثاق نجحت وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل من مدينة الشروق، وإعادته سالما لأهله.

وتبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، أن البداية كانت بورود بلاغ من موظفة بأحد البنوك، لقسم شرطة الشروق، تفيد باختطاف مجهولين لابنها البالغ من العمر 7 سنوات، من أمام مسكن والد زوجها، الكائن بالحي الثالث دائرة القسم، باستخدام سيارة ملاكي، وورود اتصالات هاتفية لأهل المُختطف من الجناة، طلبوا خلالها مبلغ مالي "فدية"، نظير إعادة الطفل.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، تنسيقا وقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة، عن تحديد مرتكبى الحادث.

كما توصلت التحريات إلى تلقى جد الطفل المختطف، تهديدا من الخاطفين، بقتله، ما لم يبادر بدفع مبلغ الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيد من الوقت لتحديد مكان الجناة، جرى التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من مبلغ الفدية للمتهمين.

وبتقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، حُدِّد مكان الطفل المختطف، وجرى تحريره وإعادته سالما إلى أهله، وضبط منفذي الواقعة وبحوزتهم "مبلغ الفدية، السلاح الناري المستخدمة في الحادث".

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وجار تطوير مناقشة المتهمين، للوقوف على باقي تفاصيل الواقعة.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور| "الداخلية" تكشف تفاصيل تحرير "طفل الشروق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن