الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة
الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة

الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة، الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة.

الميثاق أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها.

وكان قد أعلن المتحدث الأمنى باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركى،  استشهاد رجل أمن ومقيم إثر تعرض نقطة أمنية فى بريدة لإطلاق نار من قبل ثلاثة إرهابيين

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة ثالث فى هجوم بريدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع