ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس
ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس

ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس، ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس.

الميثاق لقى 9 من أفراد الحرس الوطنى التونسى بمدينة غار الدماء بولاية جندوبة بشمال غرب البلاد مصرعهم فى كمين نصبته مجموعة إرهابية، وأبرزت وكالة الأنباء الفرنسية ضحايا الهجوم الإرهابى.

وقال الناطق الرسمى باسم وزارة الداخلية التونسية سفيان الزعق - فى تصريح اليوم الأحد، "إن العملية الإرهابية استهدفت دورية تابعة للحرس الوطنى، مما نتج عنه سقوط شهداء وجرحى".

وأوضح أن الجماعات الإرهابية نصبت كمينا بمنطقة عين سلطان بمدينة غار دماء فى ولاية جندوبة للحرس الوطنى، مشيرا إلى أن العملية وقعت على بعد 7 كيلو مترات من مركز الثريا الواقع على الحدود مع الجزائر.

أحد القتلى
أحد القتلى

 

الاسعاف فى تونس
الاسعاف فى تونس

 

بكاء ذوى الضحايا
بكاء ذوى الضحايا

 

ذوى الضحايا
ذوى الضحايا

 

ضحايا الهجوم الإرهابى فى تونس
ضحايا الهجوم الإرهابى فى تونس

 

نقل أحد الضحايا
نقل أحد الضحايا

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ننشر صور ضحايا الهجوم الإرهابى على كمين أمنى فى تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع