رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج
رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج

رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج، رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج.

الميثاق غادر رجل الدين الشيعى البارز، الشيخ عيسى قاسم، المنامة، اليوم الاثنين، متوجها إلى بريطانيا لتلقى العلاج إثر تدهور فى حالته الصحية، حسبما أفاد مقربون منه وكالة فرانس برس.

وتمكّن الشيخ قاسم، من السفر بعدما منحته السلطات جواز سفر بأمر من العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، علما أن جنسيته البحرينية سحبت منه فى 2016.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رجل الدين الشيعى عيسى قاسم غادر البحرين إلى بريطانيا للعلاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع