الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص
الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص

الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص، الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص.

الميثاق قالت وسائل الإعلام الرسمية، إن الدفاعات الجوية السورية تصدت "لعدوان" على مطار التيفور بريف حمص، مساء اليوم الأحد.

ولم تتضح على الفور طبيعة الهجوم أو مصدره.

وقال ضابط بالجيش فى الصحراء السورية الجنوبية، إن أنظمة الدفاع الجوى أسقطت صواريخ انطلقت من جنوبى منطقة التنف باتجاه المطار فى حمص.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدفاعات الجوية السورية تؤكد التصدى لعدوان على مطار عسكرى بريف حمص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع