قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية
قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية، قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية.

الميثاق قال نادى الأسير الفلسطينى إن قوات الاحتلال الإسرائيلى، اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 17 مواطنا من الضفة الغربية.

وأوضح نادى الأسير، فى بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة نابلس، ثلاثة منهم من بلدة بيتا، وخمسة مواطنين من عدة بلدات فى محافظة جنين، كما اعتقلت مواطنين اثنين من مخيم طولكرم، ومواطنا واحدا من بلدة رافات فى محافظة سلفيت.

وأضاف النادى أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، أحدهما من بلدة المغير، والآخر من مخيم الجلزون.

أما فى جنوب الضفة فاعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة حلحول فى محافظة الخليل.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينيا فى الضفة الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع