التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية
التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية

التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية.

الميثاق أعلن التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن إصدار تصاريح جديدة لعدد من السفن الإغاثية المتجهة إلى الموانئ اليمنية.

وقال التحالف العربى ، فى بيان أوردته قناة "سكاى نيوز" اليوم الأحد، إنه تم إصدار 8 تصاريح لسفن متجهة إلى الموانئ اليمنية، منها سفينة فى طريقها إلى ميناء الحديدة على الساحل الغربى لليمن.

وأفاد التحالف العربى بوجود 4 سفن بميناء الحديدة تقوم بتفريغ حمولتها ، فى حين تنتظر 4 سفن أخرى السماح لها بالدخول إلى الميناء.

وأكد التحالف دخول سفينة "فولك بيوتي" إلى ميناء الحديدة بعد 23 يوما من التعطيل المتعمد من قبل ميليشيات الحوثى الإنقلابية.  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التحالف العربى يصدر 8 تصاريح جديدة لسفن متجهة للموانئ اليمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع