جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر
جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر

جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر، جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر.

الميثاق أعلن بيان لحزب البيت اليهودى، مساء الأحد، عن عزم 3 أعضاء بالكنيست الإسرائيلى على صعود الحرم القدسى الشريف، صباح غد الاثنين.

وكشف البيان عن أسماء هؤلاء الأعضاء وهم : يهودا غليك (ليكود)؛ وأمير أوحانا (ليكود)؛ وشولاميت معلم (البيت اليهودي)- حسبما ذكرت صحيفة (جيروزاليم بوست) على صفحتها الإلكترونية.

وأشارت الصحيفة الى أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ألغى ، الأسبوع الماضى ، حظرًا كان مفروضا على صعود أعضاء الكنيست للحرم القدسى الشريف.

ونبهت الصحيفة بأن كلا من أورى أرئيل (البيت اليهودي) وشارين هاسكل (الليكود) صعدا الحرم القدسى الشريف صباح اليوم الأحد.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيروزاليم بوست: المزيد من أعضاء الكنيست يصعدون الحرم القدسى بعد رفع الحظر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع