رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة
رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة

رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة، رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة.

الميثاق أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى العراقية على الداينى اليوم الاثنين، وصول رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادى إلى بعقوبة لبحث ملفى الأمن والخدمات فى ديالى.

وقال الداينى ـ فى تصريح لقناة ( السومرية نيوز) ـ أن "رئيس مجلس الوزراء وصل إلى بعقوبة فى زيارة مفاجئة لبحث ملفى الأمن والخدمات مع الحكومة المحلية فى ديالى والقيادات الأمنية"، مضيفا أن العبادى سيعقد جلسة موسعة مع أعضاء مجلس ديالى لمناقشة مواضيع مختلفة منها سبل دعم المناطق المحررة واستكمال ملف إعادة النازحين.

وتواجه ديالى تحديات أمنية وخدمية مؤخرا فى ظل مطالبات بالاسراع فى عملية إعمار المناطق المحررة من تنظيم داعش الإرهابى.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس وزراء العراق يزور بعقوبة لبحث الملف الأمنى وسبل دعم المناطق المحررة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع