روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا
روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا

روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا، روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا.

الميثاق ذكرت وكالة إنترفاكس للأنباء، اليوم الاثنين، نقلا عن مركز المصالحة الروسى فى سوريا، أن الجيش الروسى يعتزم إجلاء ما يصل إلى 1000 شخص من منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا عبر ممر إنسانى قرب مدينة درعا.

وأضافت الوكالة نقلا عن المركز، إن المغادرين سيتوجهون إلى محافظة إدلب فى شمال سوريا.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن المركز قوله إن عدد القرى والبلدات التى انضمت لاتفاق وقف إطلاق النار فى جنوب غرب سوريا ارتفع إلى 90.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تعتزم إجلاء 1000 من منطقة خفض التصعيد بجنوب غرب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع