البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا
البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا

البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا، البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا.

الميثاق قال نزار العدسانى، الرئيس التنفيذى لمؤسسة البترول الكويتية لرويترز، اليوم الاثنين، إن شركات التكرير الآسيوية زادت مشترياتها النفطية من السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والعراق بعد أن تعهدت الولايات المتحدة بإعادة فرض عقوبات على إيران.

وذكر العدسانى، متحدثا على هامش مناسبة فى بكين، أن مؤسسة البترول الكويتية زادت الإنتاج 85 ألف برميل يوميا فى إطار اتفاق أوبك الشهر الماضى. وأوضح أن أى زيادات أخرى ستتوقف على أوبك.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البترول الكويتية: مشتريات نفط آسيا من غير إيران تزيد بعد عقوبات أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع