استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض
استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض

استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض، استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض.

استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياضاستشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض

الميثاق قالت وكالة الأنباء السعودية يوم الأحد إن أحد أفراد قوات الأمن السعودية ومقيماً قتلا في هجوم على نقطة أمنية في بريدة بمحافظة القصيم شمالي الرياض.

وأضافت الوكالة في بيان “تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين … وقد اقتضى الموقف التعامل معهم بالمثل مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى”.

وتابعت الوكالة أن الحادث أدى إلى مقتل رقيب أول ومقيم من بنجلادش.

رابط مختصر

2018-07-08 2018-07-08

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استشهاد رجل أمن ومقيم في هجوم على نقطة أمنية شمالي الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور