غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي
غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي

غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي، غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي.

غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهيغزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي

الميثاق لقي شاب اليوم الأحد مصرعه جراء إصابته برصاصة في الرأس .

وذكرت مصادر طبية وفاة الطالب  رامز داوود 18 عاماً  والحاصل على معدل 96 % إثر إصابته برصاصة في الرأس بكانت قد أطلقت ابتهاجاً بفرحة النجاح.

وفي ذات السياق أصيبت فتاة برصاصة في اليد جراء الرصاص الذي أطلق اليوم بمناسبة إعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي في تصريح له اليوم ، إن شابا أصيب بجراح خطيرة في رأسه بحي الشجاعية بمدينة غزة، إضافة إلى فتاة في يدها بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقد أعلنت المصادر الطبية عن وفاة الطالب رامز جمال داوود (18 عاماً) من حي الشجاعية بغزة عقب إصابته بطلق ناري بالخطأ خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

رابط مختصر

2018-07-08 2018-07-08

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غزة: مصرع طالب وإصابة طالبة جراء اطلاق النار في الهواء فرحا بالتوجيهي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور