قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي
قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي

قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي، قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي.

الميثاق قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن بلاده متمسكة بالتسوية السياسية في اليمن وفقا لقرارات الأمم المتحدة، مؤكدا أن الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لهذا الحل.

قرقاش لـ RT: لا بد من تسوية سياسية في اليمن وفقا لقرارات الأمم المتحدة

قرقاش لـ RT: الانقلاب الحوثي قوض الحل السياسي في اليمن

قرقاش لـ RT: الحوثيون أصبحوا أضعف بعد اغتيال الرئيس السابق علي عبد الله صالح

قرقاش لـ RT: الإمارات قدمت 3.7 مليار دولار كمساعدات إنسانية لليمن منذ بداية الأزمة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرقاش لـRT: تدخلنا في اليمن كان اضطراريا وجميع الأطراف اليمنية مسؤولة عن التوصل لحل سياسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)