العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض
العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض

العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض، العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض.

الميثاق عثرت الشرطة السعودية على جثة طيار هندي يدعى ريثويك تيواري داخل صالة للألعاب الرياضية في أحد الفنادق بمدينة الرياض.

وقالت مصادر إن الطيار المتوفى يعمل في شركة الطيران الهندية التابعة للحكومة، وقد عثر على جثته صباح الأربعاء الماضي، وأصيب بنوبة قلبية أثناء ممارسته الرياضه.

وتعرف زميل تيواري على جثته بعدما كسرت الشرطة باب مرحاض صغير داخل النادي الصحي، بفندق "هوليدي إن"، ونقل إلى المستشفى حيث أعلن وفاته رسميا وبدأت إجراءات نقله إلى بلاده.

وقال مسؤولون في السفارة الهندية بالمملكة: "نحن على اتصال بأسرة تيواري، لكن إجراءات عديدة يجب إكمالها قبل إعادة الجثة إلى الهند".

المصدر: موقع عاجل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العثور على جثة طيار هندي داخل فندق في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)