سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء
سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء

سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء، سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء.

الميثاق أعلنت وسائل إعلام مقربة من القيادة العامة للجيش الليبي عن إحباط هجوم أمس استهدف قاعدة "تمنهنت" الجوية الواقعة شمال سبها، كبرى مدن الجنوب الليبي.

وأفادت مواقع إخبارية بأن طائرات سلاح الجو الليبي قصفت قوات مدعومة بالآليات حاولت الهجوم على القاعدة الجوية، وألحقت بها خسائر جسيمة.

المصدر:أخبار الهلال النفطي

محمد الطاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سلاح الجو الليبي يحبط هجوما على قاعدة "تمنهنت" في قلب الصحراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)