الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية»
الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية»

الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية»، الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية».

الميثاق قال قائد عسكري في الجبهة الجنوبية، التي تشرف على فصائل المعارضة في محافظتي درعا والقنيطرة وتتبع للجيش السوري الحر، إن الجيش الحر أعلن يوم الخميس منطقة تل الحارة في ريف درعا الغربي منطقة عسكرية.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أن الجيش الحر "حذر القوات الحكومية والقوات الموالية لها من الاقتراب من المنطقة".

وأرسلت القوات الحكومية السورية على مدى يومين تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظتي درعا والقنيطرة استعدادا لإطلاق عمليات عسكرية من عدة محاورة لاستعادة السيطرة على جنوب سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش السوري الحر يعلن غرب درعا «منطقة عسكرية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق