عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه
عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه

عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه، عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه.

الميثاق - تراجع الفنان المصري عزت العلايلي عن اعتذاره عن مسلسل “قيد عائلي”، ويستعد حاليا لبدء تصوير مشاهده الأولى في المسلسل.

الفنان المصري قال: “من المقرر أن ابدأ تصوير مشاهدي الأولى بمسلسل “قيد عائلي” بعد يومين، وسعيد بالتعاون مع ميرفت أمين وجميع أبطال العمل”.

وعن سر تراجعه عن الاعتذار، قال: “كنت اعتذرت عن المشاركة في المسلسل بسبب أن موعد تصوير العمل كان يتعارض مع التزامي بمواعيد أخرى خاصة بي، ولكن بعدها تم الاتفاق وتسوية الأمور مع صناع المسلسل وتنسيق مواعيد تصوير مشاهدي”.

وكشف عن تفاصيل دوره، بقوله: “أجسد خلال العمل دور “كامل” وهو مسلسل دراما اجتماعية يشهد صراعات كثيرة بين عائلتين على الميراث والتواجد والنسب وأمور أخرى، وتدور الاحداث لتظهر أيهما الاجدر بالبقاء، فرغم وجود الحب وصلة الرحم بين العائلتين سيكون هناك صراعات ساخنة بينهم على التواجد”.

يذكر أن صناع العمل كانوا قد قرروا اختيار اسم جديد للمسلسل ليكون “قيد عائلي” بعد ان كان يحمل في السابق عنوان “البيت الأبيض”.

وقد شهد المسلسل اعتذارات كثيرة من بعض الفنانين، فبعد أن أعلن الفنان خالد الصاوي انسحابه من العمل، لحقت به الفنانة نجلاء بدر واعتذرت عن المشاركة به أيضا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عزت العلايلي يكشف سبب عودته لمسلسل «قيد عائلي» بعد اعتذاره عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي