أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد
أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد

أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد، أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد.

الميثاق - شارك الفنان المصري أحمد فلوكس، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة حديثة لنجله الوحيد سيف الدين، برفقة والده الفنان فاروق فلوكس.

أحمد فلوكس، علق على الصورة قائلًا: «فلوكس الكبير وفلوكس الصغير»، وذلك في إشارة منه إلى أن نجله يعيش برفقته.

وكانت هنا شيحة، قد عرضت مؤخرًا صورة لها برفقة نجليها آدم ومالك، برفقة شقيقتها مايا من حفل عقد قرانها رغم مرور أكثر من أسبوعين على احتفالها به وذلك لتأكيد أنها مازالت تمتلك حضانة نجليها.

وكانت هنا شيحة، قد كشفت مؤخرًا أن قصة حبها لأحمد فلوكس، بدأت مع تصوير قصتهما في مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، والذي عرض مؤخرًا، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

الفنانة المصرية كشفت في تصاريح صحفية عن موعد زفافهما قائلة: «إن الحفل سيقام آخر شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد أن ينتهيا من تجهيز منزلهما الموجود في مدينة السادس من أكتوبر».

هنا، كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع وانفصلت عنه، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها ويعيش نجله بين القاهرة والإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد فلوكس ينشر صورة حديثة لوالده مع حفيده الوحيد.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي