عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله
عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله

عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله، عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله.

الميثاق -  عانى الفنان الراحل حسن فايق من محنة المرض التي سببت له الحزن والشقاء حوالي 15 عاماً، حيث جلس في أحد الأيام بمحل للأحذية، فشعر بفنجان القهوة يرتعش في يده، ثم وقع على ثيابه.

 تقدم أحد الأطباء الذي تصادف وجوده في المكان ليقول بأن الفنان أصيب بالشلل النصفي، ولم يقتصر الأمر على المرض فقط، إذ عانى أيضا من تجاهل المسئولين لعلاجه، فاضطر أن يرسل مذكرة للمسئولين للتدخل من أجل علاجه، فكان يعالج على فترات على نفقة الدولة.

  بالإضافة لذلك، لم يعد يزوره أحد من أصدقائه الفنانين، ولم يخفف عنه قليلاً سوى القرار الذي أصدره الرئيس السادات بصرف معاش استثنائي له. وقد عاش سنواته الأخيرة ما بين المنزل والمستشفى التي كان يتلقى فيها جلسات العلاج، ولم يخرج من المنزل سوى مرات قليلة.

 في أحد المرات جاءه الحنين لمسرح الريحاني، فتحامل على نفسه وترك منزله وذهب للمسرح، وجلس في شباك التذاكر يتأمل الجمهور، فانهمرت دموعه وزاد اكتئابه، وفى مرة ثانية حضر حفلاً أقيم في مستشفى العجوزة للترفيه عن أبطال حرب اكتوبر في حضور جيهان السادات. وقبل وفاته بأسبوع، أصيب بهبوط عام، ودخل المستشفى، وفى يوم 14 سبتمبر عام 1980 توفى نجم الكوميديا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عانى من الشلل 15 عامًا.. صور صادمة للفنان حسن يوسف قبيل رحيله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي