الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد
الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد

الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد، الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد.

الميثاق - أعلنت الفنانة المصرية رشا الخطيب، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي بمنشور عبر صحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

رشا الخطيب، عرضت صورة ليد امرأة وهي تضع خاتم الزواج في يد رجل، وعلقت عليها قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب»، وهو الأمر الذي تسبب تساؤلات متابعيها في تعليقاتهم على خبر الانفصال، وساندها البعض الأخر.

وكانت الفنانة رشا الخطيب قد اختفت عن الساحة الفنية قبل عدة أشهر، عقب تقديمها لأحد الأدوار المثيرة في مسلسل «البيت الكبير»، الذي عرض على قناتي النهار والأولى بالتليفزيون المصري.

وقدمت رشا، خلال المسلسل شخصية «داليدا»، الفتاة التي كان تمارس الأعمال المنافية للآداب، قبل أن تتحول إلى سيدة أعمال وتمتلك فندقًا بالإسكندرية، وتسعى للحصول على أموال من عبدالحكيم «أحمد بدير»، لكي تشتري فندقًا في الغردقة.

وشاركت رشا في بطولة المسلسل مع كل من الفنانين لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، ريم بوشناق، حجاج عبد العظيم، طارق صبري، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفنانة رشا الخطيب تعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي