عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد
عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد

عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد، عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد.

الميثاق - احتفل الفنان المصري والكاتب عباس أبوالحسن بعيد ميلاد شقيقته شروق في منزله.

عباس عرض عدد من الصور من حفل عيد ميلاد شقيقته عبر موقع «أنستجرام»، ونشر فيديو له، وعلق قائلا: «عيد ميلاد أختي يارب كل أيامك فرح»، وكان من بين الحضور الفنان أحمد حلمي والفنانة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف.

ظهور كندة هو أكثر ما لفت الانتباه وخاصة أنها ظهرت ببطن منتفخ، وتوقع الجمهور أن تكون في شهر السادس أو السابع، بينما اختفت الفنانة عن الأعين طوال الشهور الماضية ولم تصرح بكلمة عن حملها.

عباس أبو الحسن فنان مصري من أبرز أعماله دور زعيم العصابة في فيلم «مافيا» مع أحمد السقا ومنى زكي، ولكنه لم يحقق النجاح المنتظر بعد ذلك، ودخل مجل التأليف وكان أول سيناريو له فيلم «إبراهيم الأبيض» مع المخرج مروان حامد، وقدم الفيلم الفنان أحمد السقا.

عباس أبوالحسن من أهم أعماله: «أبو عمر المصري، أرض جو، الكنز، الأصليين، ريح المدام».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عباس أبو الحسن يحتفل بعيد ميلاد شقيقته.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي