دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد
دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد

دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد، دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

نُشر صورة حديثة للفنانة المصرية دينا الشربيني، وهي برفقة الفنان عمرو دياب، خلال تواجدهما الحالي في الساحل الشمالي.

دينا الشربيني، ظهرت في الصورة وهي تجلس على قدم عمرو دياب وتحتضنه وذلك بعد انتهائه من الحفل الذي ظهرت فيه إلى جانبه طوال فقراته وأخذت في تخفيف حرارة الجو عنه بـ«مروحة ورقية»، خلال استراحته من الحفل الذي أحياه مساء الجمعة بحضور نجوم الفن بالساحل الشمالي.

وتعد الصورة المنشورة هي الأجرأ لدينا الشربيني مع عمرو دياب، منذ  انتشار الأخبار حول زواجهما مؤخرًا.

وعلق النشطاء عن تخلى الطرفان عن حذرهما بعد رحلتهما الأخيرة في جزيرة ميكونوس، باليونان، خاصة بعد الأخبار التي عرضت عن احتفالهما بزفافهما هناك.

وكان عمرو دياب، قد أحيا مؤخرًا حفل غنائي كبير ببورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، وسط حضور حشد هائل من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث، وأشعل الحفل بأغاني ألبومه الحديث «كل حياتي»، والذي طرح منه أربع أغاني فقط وهي «كل حياتي، دا لو اتساب، وهدد، وتعالي«، وقدم عمرو دياب اغنية «اللي عدى»، من الألبوم الجديد للمرة الأولى على المسرح.

ومازح «دياب»، جمهوره خلال الحفل بعدما استفسروا عن موعد طرح الألبوم كاملًا قائلًا: «كفاية أربعة أنتوا عايزين الباقي ليه هتبيعوهم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دينا الشربيني آخر انسجام عـمـرو ديـاب في الساحل الشمالي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي