كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل»
كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل»

كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل» الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل»، كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل».

الميثاق - وافق النجم المصري كريم عبد العزيز، على ببطولة الفيلم السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم “رجل المستحيل” والمقرر إنطلاق تحضيراته خلال الفترة القليلة القادمة.

وبعد موافقته يعتبر كريم عبد العزيز أول الفنانين المشاركين في العمل الذي يتواصل من خلاله التعاون بين السيناريست أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

ولم يتم تحديد موعد نهائي لتصوير الفيلم، وهناك إنتظارللانتهاء من ترشيح فريق العمل خلال الفترة القليلة القادمة.

والجدير بالذكر أن كريم عبد العزيز سيبدأ الأسبوع الجاري تصوير فيلمه الجديد “النادي السري للرجال” والذي يعود به للسينما بعد غياب استمر نحو 4 سنوات وتشاركه في البطولة غادة عادل، ونسرين طافش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كريم عبد العزيز يلبس ثوب «رجل المستحيل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي