الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها
الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها

الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها، الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها.

الفنانة الفت عمرالفنانة الفت عمر

الميثاق بعد 48 ساعة فقط من تلقيها العزاء في وفاة خالها الفنان عمر ناجي، فجع الموت الفنانة ألفت عمر للمرة الثانية فجر امس السبت، وخطف والدتها.

وكشفت الفنانة المصرية أن وفاة والدتها كانت بسبب أزمة صحية مفاجئة.

والجدير بالذكر أن الفنان عمر ناجي خال الفنانة ألفت عمر توفي يوم الأثنين الماضي في أمريكا وتم دفنه هناك بناءًا على وصيته والتي طلب فيها أن يُدفن في محل اقامته.

وأقيم عزاء الفنان الراحل بمسجد الحامدية الشاذلية في العاصمة المصرية القاهرة وسط غياب كبير من نجوم الفن إذ لم يشارك إلا نقيب الممثلين أشرف زكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الموت يفجع ألفت عمر للمرة الثانية في أسبوع .. ويخطف والدتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات