إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم
إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم

إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم، إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم.

الميثاق قالت الفنانة إيناس عزالدين إنها ستخضع لجراحة دقيقة، مساء اليوم، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، على خلفية تعرضها لحادث سير بطريق العلمين قبل أسابيع عدة.

وأضافت إيناس، لـ "الميثاق"، أن الجراحة في ذراعها الأيسر، الذي افتقدت الشعور بوجوده طيلة الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها ستجري تجميلاً له نظرًا لبروز العظام بشكل واضح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيناس عزالدين تخضع لجراحة دقيقة في ذراعها الأيسر اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن