وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير
وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير

وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير، وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

أعلنت الفنانة المصرية ألفت عمر،  عن وفاة والدتها وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

ألفت عمر، قالت  في تدوينتها: «انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي الغالية، نسألكم الدعاء.. صعب عليا أوي اكتب ده»، وحصدت تدوينتها على الكثير ممن تعليقات جمهورها الذي تمنى لها الصبر وساندها في وفاة والدتها.

وجاءت وفاة والدة ألفت عمر، بعد أيام قليلة من رحيل خالها الفنان عمر ناجي، والذي رحل في أمريكا ودفن بها بعد معاناة مع أمراض القلب، وكشفت ألفت عمر أن خالها تجاهل الخضوع لجراحة في القلب، لخوفه من العمليات.

يذكر أن الفنان عمر ناجي، هو الزوج الرابع للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، والتي حاولت مساعدته في بداية مشواره الفني، ولكنهما انفصلا بعد سلسلة أزمات بينهما.

وقدم الفنان الراحل خلال مشواره الفني، أكثر من 50 عملًا فنيًا أشهرها شخصية «المعلم دبيكي» كبير مطاريد الجبل، والتي قدمها في مسلسل «ذئاب الجبل».

كما شارك في عدد من الأعمال المهمة، ومنها «أماكن في القلب، ورجل في زمن العولمة، والرجل الآخر، والسيرة الهلالية، وسعد اليتيم، والمال والبنون، وذئاب الجبل، والأيام، ومحمد رسول الله، والقضاء في الإسلام».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة والدة ألفت عمر بعد أيام من رحيل خالها الفنان الشهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي