اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها!
اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها!

اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها!، اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها!.

elissa aoelissa ao

الميثاق عرضت النجمة اللبنانية اليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” بمناسبة الذكرى الاربعين لتغييب الامام موسى الصدر ورفيقيه حيث قالت:” في ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر، أصلي من أجل وطن نحتاج فيه لأمثاله… حبذا لو تظهر الحقيقة يوما لإنصاف رمز من رموز الاعتدال”.


التغريدة نالت اعجاب الكثير من متابعي النجمة الذين استغربوا أن النجمة (المسيحية المارونية) قامت بنشر تغريدة كهذه فعبروا عن فرحتهم بوطنيتها، بينما لم يعجب البعض الاخر بالتغريدة وطالبوها بالابتعاد عن السياسة.

يذكر ان الامام موسى الصدر هو عالم ديني شيعي أسس حركة “أمل” التي يرأسها الان رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، وشكل اختفائه لغزًا كبيرا في 31 آب 1978، فقد غادر الصدر ورفيقيه إلى ليبيا للاجتماع مع المسؤولين الحكوميين بدعوة من معمر القذافي وشوهدوا للمرة الأخيرة في 31 آب واختفوا بعد ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليسا تثير الجدل بتغريدة عن الامام موسى الصدر.. ماذا قالت فيها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات