شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟
شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟

شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟، شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟.

عمرو دياب ودينا الشربينيعمرو دياب ودينا الشربيني

الميثاق تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني من حفله الذي أحياه أمس على الشاطئ بالساحل الشمالي في مصر.

وظهرت دينا في الفيديو ممسكة بمروحة يد في تجربة منها لتخفيف الحر عن الهضبة، الذي ظهر يتصبب عرقا بعد إنهاء حفله بالساحل الشمالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد… ماذا فعلت دينا الشربيني لتخفيف الحر عن عـمـرو ديـاب في حفله الاخير؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات