القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا
القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا

القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا، القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا.

الميثاق ألقت أجهزة الأمن فى تركيا القبض على هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة "الشرق"، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة.

وكشف ماجد عبدالله رئيس قناة "الشرق"، وصديقه المقرب إنه تم القبض على هشام بالفعل وهو لدى السلطات التركية حاليا ويتم التعامل معه باحترام شديد.

وأضاف أنه تحدث إليه منذ قليل وهو بخير حال، وسيتم الإفراج عنه.

واشارت تقارير إلى أن دورية أمنية تركية استوقفت هشام عبد الله فى منطقة سكنه قبل 48 ساعة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على هشام عبد الله في تركيا.. صديق الممثل يكشف موقفه حاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن