الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور
الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور

الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور، الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور.

الميثاق - قابل عدد من النجوم بالساحل الشمالي، حيث سافر كل منهم لقضاء أجازة الصيف والاستمتاع بالشاطئ.

صفحة فانز الفنان أحمد عز عرضت له صور من هناك، حيث قابل بالفنانة درة، هند صبري، منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، ياسمين عبدالعزيز، يسرا، تامر حبيب، غادة عادل، إلهام شاهين وشقيقها امير شاهين، أحمد رزق وزوجته.

منى زكي ظهرت بلوك جديد برفقة زوجها، كما اكتسبت هند صبري والفنانة إلهام شاهين سمرة واضحة بسبب الشمس، كما يتواجد أيضا عدد من النجوم بالساحل ومنهم ريم البارودي، وفاء عامر، وغيرهم.

أحمد عز اتخذ صورة مع الفنانة هند صبري والتي شاركها في بداياته بطولة فيلم «مذكرات مراهقة»، كما عمل مع الفنانة يسرا ببداياته بمسلسل «ملك روحي».

أحمد عز نافس في رمضان الماضي ببطولة مسلسل «أبو عمر المصري»، ويصور حاليا فيلم «الممر».

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الساحل الشمالي يجمع أحمد عز بيسرا وهند صبري وعدد من النجوم.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي