مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته!
مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته!

مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته!، مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته!.

jamil ratebbb

jamil ratebbb

الميثاق أكد هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب، المتواجد حاليًا في مستشفى بالعاصمة الفرنسية “باريس”؛ لتلقي العلاج، وإجراء فحوصات طبية، أن حالته الصحية جيدة.

وأضاف في تصريحات  لـموقع “مصراوي”: “الحمدلله أستاذ جميل بخير، منذ وصولنا إلى باريس قمنا بعمل إشاعات وتحاليل، وهو بخير لكن هناك صعوبة في رجوع الصوت نظرا لكبر السن”.

كان الفنان جميل راتب غادر القاهرة يوم السبت الماضي 4 أغسطس، متجهًا إلى باريس، وفضّل هاني عدم الكشف عن طبيعة مرض جميل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير اعمال جميل راتب يكشف عن صعوبات في استعادته لصوته!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات