ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال!
ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال!

ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال!، ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال!.

الميثاق انتقد الفنان السعودي ناصر القصبي قناة “العربية”، بسبب عنوان “هذا حسينوه” الذي اختارته لوثائقي عرضته تكريماً للفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، في ذكرى رحيله الأولى
وغرّد الكوميديان السعودي في حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “مع كامل الاحترام لقناة (العربية) على هذا المجهود الجميل ولمسة التقدير للراحل الكبير ولكن التحفظ على العنوان “هذا حسينوه” خفة لا تليق بتاريخ عبدالحسين عبد الرضا”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ناصر القصبي ينتقد “العربية” بسبب عبد الحسين عبد الرضا… شاهد ماذا قال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات